Selasa, 12 Oktober 2010

الأسرة الدافع.. للمرأة مع القلب لا يجوز الذكور البالغين

الأسرة الدافع.. للمرأة مع القلب لا يجوز الذكور البالغين


النضج هو الرجل لا يقاس السن ، ولكن من قبول المسؤولية. "

هذه الصفات هي الصفات التي يجب أن تكون مملوكة من قبل الرجل ، ويصبح المعيار في تقييم شريك امرأة. ومع ذلك ، فإن الكثير منا الذين لا يدركون مدى أهمية الرجل يكون قائد ورئيس على استعداد لقبول المسؤولية.

وكانت عائلة عندما يفقد الرجل سلامتها في الأسرة ، وعلى وشك الانهيار. أكثر لهذه النقطة مرة أخرى ، وهو رجل له دور كبير جدا في الأسرة. لا ينبغي أن نندهش إذا يصبح تسبب في تحطيم الأسرة من قبل الرجال الذين ليسوا مسؤولين.





خصائص الفتيان لا البالغين هي :





1.

الحسية. الأطفال تجربة عملية يشعرون ، والعمل والتفكير. وفي الوقت نفسه ، والرجال الكبار التفكير والفعل وشعرت في نهاية المطاف. وهذا هو ، راشدا هو الرجل بهدوء خاصة الذين يعتبرون كل القرارات وألا ينساقوا في الشعور والعاطفة ومحض. ليكبر ، وهو الرجل يحتاج إلى أن ينمو في تفكيره. إذا كان الرجل يعتقد أن التغيير ، وكان أكثر تغيرت الكلمات والمشاعر. ذكر بالغ هو الرجل الذي فهم وممارسة حقيقة الحرية نفسها.
2.

الأنانية. الرجال الذين ليسوا على علم الأنانية لها هو الرجل غير ناضجة.

3.

غير متناسقة. أساس طابع الرجل هو متسقة أو ولاء. أحيانا أولويات الرجال فقط وتسليط الضوء على قدرات والكاريزما ، لكنها لم تؤكد ولاء. فقط ولاء التي يمكن أن تجعل الفتيان مواصلة النمو في حياته. الكاريزما يمكن أن يقودنا إلى الأعلى ، ولكن فقط للدفاع عن شخصيته.
4.

ليس بالضبط موعد. كلام الرجل هو مقياس لشخصيته. جيد اسم رجل يتدلى من وفاء لكلماته.
5.

غير المسؤولة. ولا يمكننا أن أصبح ولدا حقيقية إذا نحن لم تبدأ لخدمة الشعب المسؤولة.
6.

مثل الاختباء. الأزمة لن تشكل شخصية الرجل ، وسوف تكشف الأزمة إلا من هو حقا. بدلا من القتال أو الهرب ، من الأفضل استخدام الأزمة كفرصة للنمو. الناس الناجحة ترى في الأزمة فرصة للتغيير : من أقل إلى أكثر من ذلك ، من الصغيرة الى الكبيرة.
7.

لا يستجيب إلا للقوة. الرجل غير الناضج الذي هو الرجل الذي لا يستجيب إلا عندما القسري أو ضغوط.

قد لا يزال سبعة من سمات النضج وتكون هذه راسخة في حياتنا. الخطوة الأولى لتصبح ناضجة الرجل الذي لقبول والاعتراف الضعف وبقلوب مفتوحة وعقول التغيير ، والقلوب والأرواح.

سبعة من هذه الميزات بالإضافة إلى كونه دليلا للرجل ، يمكن أيضا أن تكون دليلا للمرأة في تقييم نفسه واختيار شريك الحياة الحق في وقت لاحق

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

Guru Hadi atau Abdul Hadi bin KH. Ismail (1909-1998)

  H. Abdul Hadi (1909-1998) Guru Hadi atau Abdul Hadi bin KH. Ismail dilahirkan pada tahun 1909 M di Gang Kelor Kelurahan Jawa, Manggarai Ja...