Selasa, 12 Oktober 2010

الدافع فكاهة.. يأس

الدافع فكاهة.. يأس

في موقع على شبكة الإنترنت كشفت عن قصة خيالية حول جندي يدعى يونو البدنية. وكان نحو سبع ساعات في الليلة ، جلس أحلام اليقظة. وجهة نظره فارغة ، في حين جهة تحريك الشاي المثلج. واحد من أصدقائه ، والذي يطلق عليه ريكي ، فجأة أمسك الشراب التي يتم التحريك. دون مزيد من اللغط ، ريك أسقطت على الفور الزجاج حتى لا بت واحد المتبقية.

في الواقع ريكي الغرض الوحيد منها هو نكتة. بدلا من الحصول على الدموع زعق غاضب أو ابتسامة ، ولكن بدلا من ذلك تحول يونو الأوصاف. يونو النقدية رد فعل يجعل ريكي الذعر. "انت حقا يا متذمر على أية حال؟ سمعت انك كنت الجنود؟ الوقت على أي حال بسبب الجليد الشاي ، وكنت أبكي من الصعب جدا "، وعلق في ريكي بين الشعور بالغضب والارتباك.

"لماذا هذا اليوم هو بالتأكيد ليست حياتي لماذا الاستمرار؟" مانون يونو البدنية ، حيث واصل البكاء.

"أنت ماذا؟ قل لي فقط ، الذين يعرفون أتمكن من مساعدتك ، "قال ريكي وأحاسيسهم إلى أقرب.

"هذا الصباح أطلقت أنا ، وذلك بفضل من أجل القضاء على الإهمال قائد السلاح" ، وقال يونو تتخللها تنهدات.

"آه أجا أعتقد ذلك. انها جسمك قويا طويل القامة الكبيرة القوية. يجب أن سلوك لا يزال حارس شخصي ، أو على الأقل سوق البلطجية بذلك ، "قال ريكي حاول تشجيع صديقتها.

"هذه ليست الطريقة. ذهبت أطلقت هذا الصباح ، المنزل مباشرة. لكنني تناسب الغرفة ، واتضح مسكت زوجتي وجود علاقة غرامية مع أصدقائي الخاصة "، وقال يونو البدنية ببطء. واصلت البكاء على قطيف. يونو التعبير للإشارة إلى عبء قلبه ثقيل حقا.

"من فضلك ، لا عرق فيه. وكان سلوك زوجته دائما بذلك (سادس). الطلاق لك بسرعة جيدة له. لا يزال هناك الكثير من النساء حقا جميلة ، ذكية ، غنية والمصلين الذين هم على استعداد لتكون زوجتك "، وقال ريكي مشجعة.

"هذه ليست الطريقة. كنت يائسة ، أراد أن يموت. فاشتريت السم البوتاسيوم (سم الفئران) ، واصلت لشرب الشاي المثلج المزيج في وقت سابق. إيه لم تتح لي الشراب ، فقد قضيت "، وقال يونو البدنية ثم بكى دون حسيب ولا رقيب.

"مهسهس ريكي فتح. لا عجب يونو دمر ذلك.

الرسالة :

في الحياة اليومية ونحن أيضا كثيرا ما تواجه مع المشاكل الصعبة. حتى بعض القضايا التي تجعلنا يائسة تقريبا. يونو في القصة أعلاه هو واحد من الصور من الناس الذين يتسربون

تثبيط أو متشائمين ، لأنه في الشدائد ضرب عندما لم يعد قادرا على التفكير بشكل إيجابي عن نفسك والعالم من حوله.

موقف متشائم هو الموقف الذي يرى أن معاناة هذه الحياة عبئا لا تنتهي. مثل هذا الموقف هو خطير ، ليس فقط لأنفسنا ولكن الآخرين أيضا. في القصة أعلاه يتضح ، إذا لم يكن الجندي بأنه متشائم ، ربما لم يكن لديك ريك لابتلاع السم البوتاسيوم في الشاي المثلج لها. ويمكن

سلسلة من سوء الحظ التي لا تزال تواجه يونو الحقيقي هو تأثير موقف متشائم من البداية.

التعلم من حماقات يونو الذين اختاروا التشاؤم ، ينبغي لنا أن نحاول أن نكون أكثر حذرا في مواجهة الأوقات الصعبة. خطوة واحدة ونحن نغتنم هو غرس في أذهاننا أن الأوقات الصعبة التي يجب أن نواجهها في هذه الحياة لن تدوم إلى الأبد ، ولكن مؤقتا فقط.

وهكذا ، سوف نكون قادرين على رؤية الجانب المشرق من الحياة. على العكس من التشاؤم التفاؤل ، فمن الضروري لتحقيق حياة اكثر سعادة والعمل. "بالنسبة لي ، أنا متفائل ، فإنه لا يبدو أن أي شيء يتم استخدام الكثير آخر. -- للحصول على نفسي ، وأنا رجل كامل من التفاؤل -- لأنه لا يمكن أن تكون مربحة أكثر من غيرها لتصبح "، وقال ونستون تشرشل. لأن الشعور بالتفاؤل هو مصدر قوة للبحث عن حلول واقعية وروح لتنفيذ التدابير العلاجية. ولذلك فمن المحتمل لتحقيق حياة ناجحة وسعيدة ستكون أكبر من ذلك بكثير

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

Guru Hadi atau Abdul Hadi bin KH. Ismail (1909-1998)

  H. Abdul Hadi (1909-1998) Guru Hadi atau Abdul Hadi bin KH. Ismail dilahirkan pada tahun 1909 M di Gang Kelor Kelurahan Jawa, Manggarai Ja...